تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

لا إزعاج على الشبكة.


الشروط العامة للبيع

تبرم هذه الشروط و الأحكام العامة للبيع، من جهة، بين الشركة RATP DEV Casablanca، وهي شركة مساهمة الكائن مقرها الاجتماعي في 3 ساحة سيدي محمد – الدار البيضاء المسافرين - 20000 - الدار البيضاء، المغرب، والمسجلة في السجل التجاري للدار البيضاء تحت عدد 260193، (المشار إليها فيما يلي باسم «الشركة»)، ومن جهة أخرى، بين أي شخص ذاتي أو معنوي يرغب في إجراء عملية شراء الخدمات المتاحة على المنصة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبوتيك على الرابط : https://boutique.casatramway .ma (المشار إليها فيما يلي: «البوتيك»)

يقر جميع المستعملين بأن لديهم القدرة اللازمة للتعاقد والاستفادة من الخدمات المقدمة على المنصة.                     

تم نشر الموقع الإلكتروني للبوتيك من طرف الشركة Radium Digital.

تقع الخوادم التي تستخدمها الشركة لتخزين بياناتك الشخصية في فرنسا.

تنطبق هذه الشروط والأحكام العامة للبيع على جميع الخدمات المعروضة على الموقع الإلكتروني: "www.casatramway.ma" وتطبيق الهاتف المحمول "Casatramway"، على مستوى البوتيك على الرابط: https://boutique.casatramway.ma. يتم قبولها من طرف المستخدم من خلال وضع علامة في الخانة (« »).

يوافق المستخدم على أن المعلومات المطلوبة أو تلك المرسلة أثناء إبرام عقد البيع الإلكتروني، قد ترسل إلى عنوان بريده الإلكتروني الذي تم التحقق منه قبل الدفع.

يدعى المستخدم إلى قراءة هذه الشروط والأحكام العامة للبيع بعناية، والتي بإمكانه الرجوع إليها في أي وقت عبر منصة البوتيك للشركة.

1.الموضوع:

تحدد هذه الشروط والأحكام العامة للبيع، بالإضافة إلى الشروط العامة للاستخدام، الشروط التعاقدية المنطبقة على أي معاملة يقوم بها المستخدم سواء كان مرتبط أم لا بحساب الزبون في منصة البوتيك.

2. إبرام عقد البيع:

تلتزم الشركة بنقل المسافر، وعند الاقتضاء، أمتعته إلى مكان وجهته وفقاً للشروط المحددة في عقد النقل، رهناً بحدوث حالة من حالات القوة القاهرة أو بمقتضيات أمنية لفائدة السلامة الطرقية.

يتم إنشاء عقد البيع بين الزبون والشركة عن طريق الحصول على تذكرة نقل واحدة أو أكثر على هيئة بطاقة دعم إلكترونية أو رقمية.

من أجل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة على مستوى البوتيك، يجب على المستخدم أولاً إنشاء حساب الزبون على منصة البوتيك.

يمكن الوصول مباشرة إلى قسم إنشاء حساب الزبون من شريط القوائم الجانبي. هذه العملية، اللازمة لتتميم عملية الشراء، تسمح للمستخدم باكتساب صفة الزبون.

قد يتمكن هذا الأخير من اللجوء إلى حسابه باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به، وذلك في حدود الأغراض المؤطرة مسبقًا من قبل الشركة.

يقبل الزبون استخدام البريد الإلكتروني لإرسال المعلومات المطلوبة خلال إبرام العقد أو أثناء تنفيذه.

الخطوات التي يتعين اتخاذها لإبرام العقد إلكترونيا هي التالية :

  1. اختيار الخدمات وإضافتها إلى حقيبة التسوق؛
  2. المصادقة على الطلب؛
  3. تعريف هوية المستخدم عن طريق حساب الزبون؛
  4. التحقق من الطلب وتصحيحها في حالة الخطأ؛
  5. القبول على الطلب؛
  6. قبول الشروط والأحكام العامة للبيع؛
  7. دفع الطلب.

 

يتم عرض الخدمات التي تقدمها الشركة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول مع وصف يمكّن المستخدم من معرفة خصائصها وأثمنتها الأساسية.

من خلال تأكيد اختياره للخدمات على مستوى البوتيك، يصبح الزبون على دراية بهذه الشروط والأحكام العامة للبيع ويقبلها عن طريق وضع علامة في الخانة.

لدى الزبون إمكانية التحقق من تفاصيل طلبه، خاصة ثمنه الإجمالي وكذلك تصحيح أي خطأ قبل تأكيده للتعبير عن قبوله النهائي.

يتلقى الزبون رسالة بريد إلكتروني تؤكد قبول طلبه. ومع ذلك، فإن عقد البيع المبرم بين الزبون والشركة يخضع لشرط الفسخ عند عدم أداء الخدمة.

يتم إلغاء الطلب تلقائيًا إذا كان من المستحيل آداء الدفع من طرف الزبون أو إذا لم تقبل الشركة هذا الطلب.

3. شروط التسعير:

يختلف ثمن كل تذكرة حسب نوع الخيار المشترك كما هو موضح في قسم التذاكر والأثمنة على المنصة.

الأثمنة المعروضة أثناء التحقق من صحة الطلب مبينة بالدراهم المغربية مع احتساب الرسوم (TTC).

يتم بيع الخدمات بالأثمنة المعمول بها على موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول عند تسجيل الطلب من قبل الشركة.

يمكن للشركة تغيير أثمنتها في أي وقت. الشروط والأحكام العامة للبيع المنطبقة هي أيضًا تلك السارية في تاريخ تقديم الطلب.

 

Back to top