اعثر على جميع إجابات أسئلتكم حول الاشتراكات والتذاكر والمعلومات والشكاوى والأسئلة العملية الأخرى. أدخل كلمتك الرئيسية حدد موضوع سؤالتذاكر و أثمنةالشكاوىمصلحة الزبناء عرض جميع مواضيع الأسئلة تذاكر و أثمنة الشكاوى مصلحة الزبناء مصلحة الزبناء من يمكنه الاستفادة من النقل المجاني؟ ركوب الطرام مجاني للأطفال دون سن 4 سنوات بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ. لقد فقدت أغراضي في طرامواي ، فماذا أفعل؟ اتصل بخدمتنا للزبناء من خلال صفحة الاتصال الرقمية الخاصة بنا أو انتقل إلى دار النقل ساحة الامم المتحدة ماذا أفعل إذا فقدت بطاقتي؟ في حالة فقدان بطاقة اشتراكك ، توجه إلى أقرب وكالة وقم بعمل طلب بسيط وسيتم استبدال بطاقتك بالاشتراكات والتذاكر التي تحتوي عليها. تكلفة إعادة بطاقة الاشتراك 15 درهم ما هي قواعد الطرامواي؟ يجب على جميع المسافرين إحترام قوانين و قواعد شبكة كازا طرامواي هل شبكة الطرام متاحة بالكامل للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة؟ حتى الآن ، جميع المحطات ومراكز التنقل الخاصة بشبكة Casatramway متاحة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أماكن مخصصة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة في جميع قطارات الطرام. يشار إليها داخل المركبات بواسطة ملصقات "الأماكن المحجوزة". إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بخدمة الزبناء هل يتعين علي دفع مبلغ إضافي إذا صعدت إلى الطرام وأنا أحمل أشياء كبيرة الحجم؟ لا توجد رسوم إضافية مطلوبة لنقل الأشياء الضخمة ، ولكن يجب أن يظل حجم هذه الأخيرة معقولاً (مثل حقيبة ، حقيبة سفر ، إلخ.) لمزيد من المعلومات ، راجع قواعد استخدام الشبكة. Casatramway التي تديرها RATP Dev تذاكر و أثمنة ما هي أنواع الاشتراكات المختلفة التي يقدمها كازا طرامواي؟ إذا كنت مسافرًا بين الحين والآخر أو بشكل منتظم ، يمكنك العثور هنا على جميع التذاكر والاشتراكات للسفر على شبكة كازا طرامواي بأكملها التي تديرها RATP Dev. كيف أحصل على بطاقة اشتراك؟ قم بزيارة وكالاتنا التجارية أو دار النقل لملئ استمارة الاشتراك سيتم تسليم بطاقة الاشتراك إليك في الحين إجراء بطاقة الاشتراك أين يمكنني شراء وإعادة شحن تذكرتي؟ يمكنك الحصول على تذكرتك وإعادة شحنها في جميع نقاط البيع لدينا ، والبائعين المعتمدين وآلات البيع في محطات التوقف ودار النقل لمعرفة نقاط البيع القريبة منك ، قم بزيارة صفحة "نقاط البيع" أين يمكنني إعادة شحن بطاقة اشتراكي؟ أعد تعبئة بطاقتك لدى الموزعين في المحطات والوكالات التجارية و دار النقل الشكاوى كيف وأين يمكنني الإبلاغ عن شكوى؟ قم بتقديم شكواك أو اقتراحك أو طلب المعلومات عبر ملأ إستمارة الاتصال الخاص بنا اتصال بمركز خدمة الزبناء على 83 83 99 22 05 بالبريد الالكتروني : infos.voyageurs@ratpdev.com في وكالتنا التجارية و دار النقل شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ما هي نقاط بيع كازا طرامواي المختلفة؟ تصفح نقاط البيع المختلفة على صفحة "نقاط البيع" أين يمكنني طلب خريطة الشبكة أو الجدول الزمني؟ يمكنك تنزيل خريطة الشبكة والجداول الزمنية للخط. إذا كنت تواجه صعوبة في تنزيلها ، فسنقدم لك نسخة مطبوعة من خريطة الشبكة فقط قم بزيارتنا في إحدى دار النقل كيف يمكنني إعلامي في حال حدوث اضطرابات على الشبكة؟ في حالة حدوث اضطرابات في شبكة كازا طرامواي ، يمكنك البقاء على اطلاع من خلال الاشتراك في تنبيهات معلومات المرور عبر البريد الإلكتروني من خلال زيارة موقعنا على صفحة معلومات المرور عبر تطبيق Casatramway ، والذي يمكن تنزيله مجانًا من Google Play و App Store و عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على83 83 99 22 05