تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
casatramway

📞 خدمة الزبناء - 05 22 99 83 83 

  • من نحن
    • تعرفوا علينا
    • فضاء الإعلام
  • تنقل
    • مواقيت الخدمة
    • حساب المسار
    • خريطة الشبكة
    • محطات المواصلة
    • قوانين و مخالفات
    • تنبيهات إضطراب المواصلات
  • تذاكر و إشتراك
    • عروضنا
    • كيف أحصل على بطاقة الإشتراك ؟
    • نقط البيع
  • التواصل
    • اتصلوا بنا
    • إلتحقوا بنا
    • أسئلة متكررة
    • تعرفوا علينا
    • فضاء الإعلام
    • مواقيت الخدمة
    • حساب المسار
    • خريطة الشبكة
    • محطات المواصلة
    • قوانين و مخالفات
    • تنبيهات إضطراب المواصلات
    • عروضنا
    • كيف أحصل على بطاقة الإشتراك ؟
    • نقط البيع
    • اتصلوا بنا
    • إلتحقوا بنا
    • أسئلة متكررة
شارجي اونلاين !
حالة الخدمة
السابق
  1. الرئيسية
  2. أسئلة متكررة

أسئلة متكررة

  •  أعد شحن بطاقتك من خلال الموزع الآلي المتواجد في المحطات اوعند وكالاتنا التجارية او البائعين المعتمدين او عبر متجرنا الإلكتروني

  • لإنشاء بطاقة الإشتراك يرجى إتباع الخطوات الموجودة على صفحة :  إجراء إنشاء بطاقة الاشتراك

  • حتى الآن، جميع المحطات الخاصة بشبكة كازاطرامواي و كازاباصواي متاحة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة

    بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أماكن مخصصة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة في جميع قاطرات الطرامواي و عربات الباصواي. يشار إليها داخل بواسطة ملصقات "الأماكن المحجوزة" 

  • تصفح جميع نقاط البيع المختلفة وموقعها في الخريطة على صفحة "نقاط البيع"

  • في حالة فقدان بطاقة اشتراكك ، توجه إلى أقرب وكالة تجارية كازاطرامواي و كازاباصواي وقم بملء الطلب وسيتم منحك بطاقة مع تحويل كامل رصيد بطاقتك المفقودة. تكلفة إعادة بطاقة الاشتراك 15 درهم

  •  في حالة حدوث اضطرابات في شبكة كازا طرامواي او كازاباصواي ، يمكنك الاطلاع عبر

    •  تطبيق Casatramway ، والذي يمكن تنزيله مجانًا من Google Play و App Store

    • من خلال زيارة موقعنا على صفحة تنبيهات إضطراب المواصلات 

    • من خلال الاشتراك في تنبيهات معلومات المرور عبر البريد الإلكتروني

    • و عن طريق الاتصال بخدمة الزبناء على83 83 99 22 05

  •  وفقا لنظام استغلال شبكة  الطرامواي و الباصواي يمكن للأطفال الأقل من  4 سنوات التنقل مجانا مع ضرورة وجود مرافق لهم
     

  • في حال قمت بالدفع بواسطة البطاقة البنكية ولم يتم تنفيذ عملية التعبئة أولم تستلم تذكرتك من الموزع الآلي بالمحطة، رغم أن المبلغ قد تم إقتطاعه من حسابك البنكي، يرجى التوجه إلى أقرب وكالة تجارية مصحوبًا بالوثائق التالية لتمكيننا من التحقيق ومعالجة طلبك

    • كشف حساب بنكي مختوم وموقع، يتم تقديمه بعد مرور 48 ساعة من تاريخ العملية

    • رقم بطاقة النقل الخاصة بك (في حالة طلب شحن)

    • رقم الموزع الآلي (موجود في أسفل الجهاز) الذي تمت فيه العملية

    • آخر أربعة أرقام من بطاقتك البنكية المستخدمة في الدفع

  • :قم بتقديم شكواك أو اقتراحك أو طلب المعلومات عبر 

    • اتصال بمركز خدمة الزبناء على الرقم 83 83 99 22 05

    • ملأ إستمارة الاتصال الخاص بنا

    • بالبريد الالكتروني :  infos.voyageurs@ratpdev.com

    • في وكالتنا التجارية

    • شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا

  • يمكنكم طلب نسخة من محضر المخالفة عبر الاتصال برقم 0522998383

  •  

        اتصل بخدمتنا للزبناء على الرقم : 0522998383 او من خلال صفحة الاتصال الرقمية الخاصة بنا أو توجه إلى وكالتنا التجارية 

اشترك في نشرتنا البريدية

من خلال اشتراكك في النشرة الإخبارية، فإنك توافق على تلقي الرسائل التواصلية من كازاطرامواي وكازاباصواي على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته. كما تؤكد أنك قرأت ووافقت على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

إختيار اللغة

  • عربية عربية
  • Français Français
casabusway

تصفح

  • خريطة الشبكة
  • كازا آرت واي
  • متجر إلكتروني
  • نقط البيع
  • إلتحقوا بنا
  • إتصالوا بنا

Casatramway

  • Facebook
  • Instagram
  • Tiktok
  • Youtube

Casabusway

  • Facebook
  • Instagram

لديكم سؤال ؟

تواصلوا معنا

عبر الهاتف :   05 22 99 83 83 
من الاثنين إلى السبت

 من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً

عن طريق البريد الإلكتروني: infos.voyageurs@ratpdev.com

 

عن طريق نموذج الاتصال

  • الشروط العامة للاستخدام
  • الشروط والأحكام العامة للبيع
  • سياسة ملفات تعريف الارتباط
  • سياسة الخصوصية العامة